المقابله الشخصيه--INTERVIEW

المقابله الشخصيه
تنقسم المقابله الشخصيه بالنسبه لصاحب العمل  الى ثلاث اقسام رئيسيه
-الاستقبال
-جمع واعطاء المعلومات
- مابعد النجاح فى المقابله

ان اى صاحب عمل عندما يحتاج اى موظف جديد يبحث عن الكفائه فى التخصص المطلوب أولا
ثم يسئل نفسه عن المواصفات والاشياء المميزه التى يحتاجها فيه
هل تريد شخص يستطيع التصرف تحت الضغوط والظروف الصعبه؟
هل تريد شخص يتمتع بالمهارات الخاصه التى تساعده فى العمل ؟
هل تريد شخص يتمتع بمهارات الاتصال والاقناع وحسن المظهر والكلام؟
هل تريد شخص يقبل بأقل الرواتب ؟؟؟
ان الاشياء التى تحتاج اليها هى التى تحدد طبيعة المقابله ودرجة توترها والاسئله الموجهه اليه ..............
                                      أيضا تحدد الديكور المستخدم فى المكتب اثناء المقابله....
                                      بل قد تحتاج الى بعض الاشخاص من نوعيه خاصه يتواجدون اثناء المقابله لكشف  
                                                     جانب خاص فى شخصية هذا الموظف الجديد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق